تحميل لعبة wormate.io للاندرويد بدون انترنت - لعبة الدودة

 تحمل لعبه wormate.io  تتضمك لعبه منطقه الديدان العديد من المتعه وخاصه سلاسه اللعب حيث اللعبه تتناسب مع جميع الاجهذه الضعيفه.

اللعبه من العاب الاركيد الجيده.حيث اللعبه تعتمد عليظام الغابه حيث يتبارز مجموعه من الديدان تاكل الدوده الكبيره الاصغر للحصول علي الطعام الذي يساعدك علي النمو والتضخم لتصبح الافضل في السرفر كما يوجد العديد من المهمات الممتعه في اللعبه. 

ملحوظه لعبه منطقه الديدان بدون انترنت. لمحه بسيطه عن لعبه منطقه الديدان wormate.io. منطقه الديدان هي لعبه ممتعه ومسليه للهاتف والكمبيوتر.

تعتمد اللعبه علي اللعب بدوده صغيره تبدا باتحكم بهذه الدوده عبر اصبعك كما يمكنك زياده سرعه الدوده يجب عليك في لعبه wormate.io اكل اطعام الموجود في العالم مع تجنب لمس الديدان الاخري لعدم الموت عليك المراوغه بالدوده الخاصه بك لجعل الديدان الاخري تلمسك بدون عمد ويموتون ويتحولون الي طعام عليك اكله لتكبر الدوده الخاصه بك ويسهل عليك اكل الديدان الاخري.

كما ان الزكاء الاصتناعي للديدان عالي جدا تشعر كانك تلعب اونلاين وهذه من اهم مميزات  لعبه الدوده انها بدون انترنت ومجانيه تماما. 

تحميل لعبة wormate.io






فكره لعبه wormate.io.


 انت عباره عن دوده صغيره في منطقه مليئه بالديدان الجائعه التي تريد ان تجعلك تلمسها لتناول طعامك. كل ما عليك هوا كل الطعام ليساعدك علي النمو والتمدد لتصبح الدوده الاكبر.ولكن في هذه الاحيان يكون الديدان الاخري ياكلون ليكبروا ايصا مما يزيد من صعوبه المنافسه علي الحصول لقب اكبر دوده واحتلال المركذ الاول في السرفر.

بالاضافه للطعام الموجود في اللعبه يوجد ايضا بعض مشروبات الطاقه والتي تعطي العديد من المميزات والتي يجب تناولها للحصول علي طاقه اكبر في لعبه wormate.io. 

تحميل لعبه wormate.io.


 لتحميل لعبة wormate.io كل ما عليك هوا اتباع الرابط المباشر من جوجل بلاي سوف يبداء التحميل عند فتح اللعبه لن يتطلب منك اي تسجيل دخول او اي شيء وعند تشغيل اللعبه احرص علي اغلاق الانترنت وذلك بسبب اعلانات اللعبه المزعجه.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-