افضل مواقع تحميل مؤثرات صوتية وموسيقي مجانية للمونتاج بدون حقوق

 اذا كنت مصمم فيديوهات او حتي منشيء محتوي علي اليوتيوب فمن المؤكد انك تقووم بعمل منتاج بشكل مستمر . ولعمل مونتاج احتراف فمن المهم ان تهتم بالمؤثرات الصوتيه لتتماشي مع الفيديو مع مراعاه حقوق الطبع والنشر, لعدم اغلاق قناتك علي اليوتيوب كما ان المؤثرات الصوتيه تعطي طابع رائع لليفيدو مما يجعل المشاهد يستمتع بالفيديو.


يوجد الكثير من المواقع علي الانترنت تقدم لك خدمه تحميل المؤثرات الصوتيه او الاصوات ,  لكن بشكل مدفوع والاغلبيه من المبتدئين علي اليوتيوب او غيرها لايمتلكون المال للاشتراك في احدي هذه المواقع, لتحميل المؤثرات الصوتية بدون حقوق.  لكن وبدون نقاش فجميع المواقع المدفوعه هي مواقع احترافيه وتقدم لك الخدمه علي اكمل وجه .لكن هذا لا يعني ان المواقع المجانيه سيئه بل بالعكس فيوجد مواقع مجانيه لتحميل المؤثرات والموسيقي بشكل مجاني وقد تكون تقدم الخدمه افضل من المواقع المدفوعه.


لذا فاحضرت لك افضل المواقع التي تتيح لك تحميل مؤثرات وموسيقي للمونتاج بشكل مجاني تماما , بدون دفع اي اشتراك شهري مع مراعاه ان هذه الاصوات مجانيه تماما بدون اي حقوق طبع ونشر لحمايه قناتك من الكوبي رايت.


افضل مواقع تحميل مؤثرات صوتية وموسيقي للمونتاج مجانا Mp3 بدون حقوق
 مواقع تحميل مؤثرات صوتية وموسيقي للمونتاج مجانا





جميع المواقع التي سوف اقدمها لك اليوم تتيح لك تحميل الموسيق للمونتاج ومؤثرات صوتيه للانفوجرافيك مع اصوات طبيعيه ومؤثرات للحركه ومؤثرات صوتيه للموشن جرافيك ,مؤثرات صوتيه حماسيه, مؤثرات صوتيه بشريه مع اصوات الحيوان والالات واصوات الاجواء والطبيعه وغيرها.



كيفيه الحصول علي موسيقي بدون حقوق.


كما علمنا ان الموسيقي علي الانترنت نوعين نوع يلتزم بحقوق الملكيه ونوع مجاني . اما ذالك المجاني فهو محرر مجانا بدون قيود من اصحاب هذه الاغاني. وبذلك يمكن لاي شخص تحميل هذه الموسيقي المجانيه بدون اي حقوق والاستفاده منها وتضمينها في مقاطع الفيديو او المقاطع الصوتيه خاصتهم بدون مشاكل.

يعتقد الكثير من منشئي المحتوي ان بامكانهم استخدام 9 ثواني من اي مقطع موسيقي وبدون مشاكل لكن هذه الخرافه خاطئه تماماً لكن الحقيقه هي غير ذلك .لانه غير مسموح ابدا استخدام اي جذء من مقطع محمي بحقوق الملكيه دون اي تصريح من صاحب المقطع الموسيقي.

ولكي تحصل علي مؤثرات صوتيه وموسيقي مجانيه للمونتاج والابتعاد تماما عن خطر حقوق الملكيه اذا كان علي اليوتيوب او غيره.
فاٍليك الحل المناسب وهوا عبر تحميل الموسيقي والمؤثرات الصوتيه مجانا عبر العديد من المنصات التي تقدم لك الخدمه مجانا .الرائع في هذه المواقع انها مجانيه بالكامل فقط عليك اختيار نوع الموسيقي اٍذا كانت مضحكه او رعب وغيرها والاستماع الي الموسيقي وتحميل الموئثرات مجانا فور النقر علي ايقونه التحميل.



حقوق يوتيوب في استخدام الموسيقي والمؤثرات الصوتيه.


اذ كنت ترغي في استخدام موسيقي محميه بحقوق الطبع والنشر في الفيديو الذي تقدمه علي قناتك في اليوتيوب. فيجب عليك اولا طلب الاذن من مالك الموسيقي ولا يمكن لمنصه اليوتيوب ان تمنحك حقوق الملكيه لاي مقطع صوتي موجب بحقوق الطبع والنشر .ولا يمكن مساعده منشيء المحتوي في العثور على الجهات التي قد تتمكّن من منحهم إياها أو حتي التواصل معها 

.تنصح منصه اليوتيوب باستشاره قانونيه من محام مختص للاستفسارعن كيفية استخدام الموسيقي والمؤثرات المحميه بحقوق الطبع والنشر. كما  تقدّم منصة YouTube مكتبة ملفات صوتية مجانية بها العديد من الموسيقي المجانيه بدون حقوق لاستخدامها في انشاء الفيديو خاصتك علي اليوتيوب.



افضل مواقع تحميل مؤثرات صوتية وموسيقي مجانية للمونتاج.


يوجد الكثر من المواقع التي تتيح لك ، تحميل مؤثرات صوتية وموسيقي مجانية للمونتاج  . وغيرها من الصيغ لكن ليس جميعها تقم الخدمه المطلوبه بالجوده العاليه كما يوجد المواقع المدفوعه .وهي الاعلي كفائه لكن ليس الجميع يستطيع شراء مقطع صوتي لعمل انترو او عمل مونتاج فالحل الوحد لكل هذه المشكله هوا الاتجاه الي المواقع المجانيه لتحميل الموسيقي والمؤثرات الصوتيه 
.
لذا قمت بالبحث واحضرت لك افضل المواقع المجانيه علي الانترنت التي حتماً ستحب تحميل الموسيقي منها بسبب سهوله وجوده التحميل اليك الاتي بافضل مواقع  تحميل مؤثرات صوتية وموسيقي للمونتاج مجانا Mp3 بدون حقوق.



موقع ستوديو يوتيوب (YouTube Audio).


تم انشاء مكتبه ستوديو يوتيوب بشكل اساسي لصناع المحتوي الذين يحتاجون الي الموسيقي والمقاطع الصوتيه بشكل مستمر لعملهم في انتاج مقاطع الفيديو . يمكن لاي شخص يمتلك حساب علي يوتيوب استخدام المكتبه الصوتيه لتحميل المقاطع الصوتيه بشكل مجاني بدون اي حقوق طبع ونشر . ولا تكن قلق حيال هذه المقاطع الصوتيه لانها مقدمه بشكل مباشر من اليوتيوب.

وفقا لشروط مكتيه اليوتيوب فيمكنك استخدام جميع الموسيقي المتواجده في الموقع لوضعها في اي فيديو من اي فئه محتوي ولا يشترط محتوي معين كل ما عليك فعله هوا الاستماع الي الموسيقي واختيار اذا كانت مناسبه للمقطع الخاص بك من ثم قم بالضغط علي ذر  التحميل. 

بالإضافة إلى مقاطع الموسيقى المجانية تحتوي مكتبه اليوتيوب على ملفات للمؤثرات الصوتية متاحة للتنزيل مجانًا لاستخدامها في اي فيديو من فيدوهاتك وتحقيق الربح منها بدون المطالبه باُي اموال.



المكتبه الصوتيه لفيسبوك.


المكتبه الصوتيه لفيسبوك.  من منا لا يعرف شركه وتطبيق فيسبوك لكن من منا يعرف ان فيسبوك يمتلك مكتبه صوتيه مثل يوتيوب .
ولا تقل اهميه ان مكتبه اليوتيوب وبها العديد من الاصوات المجانيه بدون اي حقوق طبع ونشر تماماً مثل مكتبه يوتيوب ومن مميزات مكتبه الفيسبوك انه اذا كنت في بث مباشر علي الفيس يمكنك استعمال اي من هذه الموسيقي بدوم اي مخالفات طبع ونشر. 

كما تتميز مكتبه الفيسبوك بالآلاف من المقاطع الجاهزة للتحميل يجودة عالية وجود مؤثرات صوتية للمونتاج امكانية الاستماع للمقاطع الموسيقية قبل التحميل.


موقع Musopen.


Musopen هي شركه مجانيه تماما تساعدك  لتحرير الموسيقي مجانا عبر تقديمها للموسيقي المجانيه لتحرير الفيديوهات وغيرها اغلبه المقاطع والمؤثرات الصوتيه مسجله كملكيه عامه او تم ترخيصها بموجب المشاع الابداعي.

علي موقع Musopen ستتمكن من تحميل موسيقي للمونتاج بدون اي حقوق ملكيه كما يوجد مقاطع موسيقيه مجانيه ل (  Johann Sebastian Bach و Ludwig van Beethoven و Franz Schubert ،  بالإضافة إلى قطع شهيرة مثل Carmen و The Valkyrie و The Barber of Seville).


 موقع ZapSplat.


يقدم موقع ZapSplat مكتبه من المؤثرات الصوتيه والموسيقي المجانيه للتحميل علي هاتفك او الكمبيوترالخاص . واستخدام المقاطع والمؤثرات في مقاطعك علي اليوتيوب او الموسيقي التي تنشئها . يوجد في الموقع العديد من الاقسام للمؤثرات الصوتيه كا اصوات الكرتون والرعب والطبيعه والحيوانات وغيرها من الاصوات يتم تحديث المكتبه الصوتيه باستمرار لاضافه اصوات جديده.


 موقع Sound Effects.


من افضل مواقع الاصوات المجانيه التي لا تمتلك حقوق مما يصب بالمصلحه العامه للكثير من الاشخاص مثل منشئي المحتوي والذين يعملون في تعديد الفيديو ومونتاج الصوت .حيث ستستغل الاصوات المجانيه في الموقع بدون اي ضرر علي قناتك او علي محتواك يتم انتاج الاصوات عبر فرق من المحترفين في صناعه التئثيرات الصوتيه باُعلي جوده ممكنه. الدخول لموقع Sound Effects.


 موقع Sound Gator.


يقدم لك موقع Sound Gator العديد من المؤثرات الصوتيه للاستماع والتحميل بشكل مجاني تماما مع واجهه سهله الاستخدام لحميل الاغاني بدون حقوق  اصوات مميزه وفريده لعمل مونتاج فيديواحترافي .


موقع audioblocks.


موقع audioblocks اضخم موقع علي الانترنت لتحميل الاصوات مجانا بسبب الكم الهائل من المؤثرات الصوتيه علي  الموقع فهوا الافضل من ضمن مواقع تحميل الموسيقي بدون حقوق ملكيه مما سيعطيك العنان لانشاء فيديوهات بمؤثرات صوتيه احترافيه


موقع Incompetech.


يضم موقع Incompetech موسيقي جاز و بوب و أنواع كثيرة من المؤثرات و المقاطع الموسيقية المجانية واجهه مستخدم سهله وبسيطه لاي شخص  استمع الي الموسيقي الخاصه بك قبل تحميلها اختر التاثيرات الموسيقيه المناسبك للفيديو خاصتك وحملها مجانا بدون حقوق ملكيه ولاستخدام المقاطع الموسيقيه من موقع Incompetech عليك ان تضع مصدر الموسيقي في وصف الفيديو 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-