تحميل مود الاثاث ماين كرافت الجوال من ميديا فاير مع شرح تركيب مودات ماين كرافت للاندرويد

مود الاثاث لماين كرافت الجوال , المود المنتظر للتحميل مجاناً من ميديا فاير رابط  مباشر اسفل المقال . لن توجة اي اعلانات مزعجة عند التحميل عند تركيب مود الاثاث ماين كرافت الجوال ستجد اكثر من نوع من الاثاث المنزلي المود . كما ان الاثاث واقعي عبارة عن بلوكات حقيقية لا تستطيع السير من خلالها مثل بقية مودات الاثاث القديمة . المود يعمل علي اي اصدار للعبة وطريقة تركيب مود الاثاث واي مود كما سأقوم , بشرح طريقة تركيب مود الاثاث واي مود للعبة ماين كرافت الجوال مع فيديو شرح توضيجي للمود و شرح تركيب مودات ماين كرافت للاندرويد.


كما ان مود اليوم ليس عبارة عن مود اثاث فقط بل هوا مود جرافيك RTX ودادتا باك Data pack للاشجار ويقوم بتحسين شكل المياة والسماء والسحب والشمس والقمر كما يوجد روبوت متحرك في المود . يضيف المود لمسة تكنولوجية للعبة ماين كرافت للجوال .


قد يهمك :

  1.   تحميل مود الاسلحة لماين كرافت الجوال من ميديا فاير رابط مباشر 2022 .
  2. تحميل ماب باركور السماء لماين كرافت الجوال .


فيديو شرح واستعراض مود الاثاث لماين كرافت .


يقوم الفيديو بشرح مود الاثاث كامل وكل مميزاتة والاضافات الجديدة للعبة فمن المهم مشاهدة الفيديو كامل ولك القرار في تحميل ملف المود وإن واجهت اي مشكلة اكتب في التعليقات وسيتم الرد عليك فوراً وتأكد من الاشتراك في الموقع لتلقي الاشعارات بأي مود جديد لماين كرافت.





قد يهمك : تحميل مود البيومات الجديدة في ماين كرافت الجوال - اللعبة صارت رهيبة .



شرح تركيب مودات ماين كرافت للاندرويد .


فيديو توضيحي لشرح كيفية تركيب مودات ماين مرافت للاندرويد بكل سهولة .




قد يهمك : تحميل ماب لعبة الحبار لماين كرافت  مود squid game لماين كرافت رابط مباشر ميديا فاير .


تحميل مود الاثاث ماين كرافت الجوال.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-