حقيبة ملحقات بيكس أرت و فوتوشب برابط مباشر - افضل ملحقات دمج اكثر من 1200 صورة

حقيبة ملحقات بيكس أرت و فوتوشب برابط مباشر - افضل ملحقات دمج اكثر من 1200 صورة
 ملحقات بيكس أرت و فوتوشب


برنامج بيكس أرت picsart
يعتبر افضل برنامج تعديل الصور للهاتف ويعتبر بديل تطبيق فوتوشب الاول . وإذا كنت تريد صنع صورة احترافية فسيتطلب منك الامر بعض الملحقات وليس لتطبيق بيكس ارت فقط بل لأي تطبيق تعديل الصور للهاتف او للكمبيوتر .

 كما ان حقيبة ملحقات اليوم يمكن استخدامها في اي تطبيق تعديل الصور لانها عبارة عن صور بصيغة png مما سيسهل عليك الامر وإن كنت لا تعلم فالصور بصيغة png اي عبارة عن صور بدون خلفية . ستجد رابط تحميل برنامج بيكس أرت picsart للاندرويد والايفون كما ستجد حقيبة ملحقات برنامج بيكس أرت برابط مباشر مجانا .



برنامج بيكس ارت picsart .



حقيبة ملحقات بيكس أرت و فوتوشب برابط مباشر - افضل ملحقات دمج اكثر من 1200 صورة
برنامج بيكس ارت picsart



هوا تطبيق مجاني لتحرير الصور ذادت شهرتك بسبب توفيرة امكانية دمج الصور مع بعضها من الهاتف فأصبح من السهل ان تكون مصمم دون الحاجة لجهاذ كمبيوتر او تحميل الفوتوشب كما ان الفوتوشب ليس مجاني بل بأشتراك شهري .


بعد الأنتهاء من التصميم خاصتك يمكنك تحميلة ومشاركتة مع اصدقائك بدون علامة مائية كما ان التطبيق مصنف علي انة من افضل التطبيقات علي متجر جوجل بلاي حيث وصل عدد تحميلاتة في الفترة الاخيرة إلي 300 مليون عملية تحميل وذلك رقم ليس بقليل .



يوجد في التطبيق ثلاث اقسام رئيسية وهي (تصميم الكولاج والتحرير والتصنيع) ستجد في اخر المقال رابط تحميل برنامج بيكس ارت .


قد يهمك : كيفيه عمل لوجو جيمنج بدون برامج للهاتف .


مميزات برنامج بيكسارت .


  1. التطبيق مجاني وسهل الأستخدام لايحتاج إلي اي خبرة فواجهة التطبيق بسيطة لاي مبتديء .
  2. الكثير من الادوات التي يوفرها بكس ارت لتسهيل عملة تعديل الصور فيوجد ادوت ل (اقتصاص الصور ، و إزالة الخلفية ، وإضافة نص ، وتغيير الدقة ، والكثير من الفرش والخطوط، وإضافة تأثيرات وفلاتر والكثير .....) .
  3. الكثير من الخطوط العربية والاجنبية مع امكانية تحميل ملحقات picsart خطوط .
  4. افضل ملصقات بيكس ارت التي تستطيع وضعها علي صورتك .
  5. تطبيق معروف في مجال تعديل الصور فستجد ملحقات بيكس ارت في كل مكان (قنوات يوتيوب - مواقع - جروبات واتساب وتلجرام وفيسبوك) وفي اي تطبيق تواصل اجتماعي ستجد جروب خاص ببرنامج بكس ارت و ملحقات تصميم بدون حدود .
  6. يستخدم تطبيق بيكسارت الزكاء الاصطناعي في تعديل الصور فيمكنك ازالة خلفية من اي صورة بضغطة زر .
  7. الكثير من الفلاتر والمرشحات لاعطاء طابع للصورة خاصتك .
  8. دمج الصور بكل سهولة كما ان حقيبة ملحقات اليوم هي أفضل حقيبة ملحقات صور دمج فوتوشوب وبيكس أرت كما يوجد العديد من الشروحات لتعلم دمج الصور وستجد شرح بعنوان كيف ادمج الصور في برنامج picsart في اخر المقال .
  9. التطبيق يعمل بدون استهلاك اي انترنت كما يعمل في وضع ال OFFLINE فقط يتطلب الوصول إلي الانترنت عند البحث عن الملصقات في التطبيق .


قد يهمك : كيفيه تصميم صوره مصغره من الهاتف .


ملحقات بيكسارت للتصميم



افضل حزمة ملحقات picsart تحميل اكبر كميه ملحقات التصميم اكثر من 1200 صورة png و jpg عالية الجودة , ملحقات بلا نهايه .حزمة معظم الملحقات هي ملحقات دمج للمصممين لا يشترط ل برنامج بيكسآرت بل لأي برنامج تعديل علي الصور كما يوجد ملحقات رموز ايموجيز وملفات مهمة لكل مصمم .





إليك رابط تحميل ملحقات بيكس ارت من ميديا فاير مباشرة .





قد يهمك : افضل برامج مونتاج مجانيه لعمل مونتاج فيديو احترافي من الهاتف فقط .


مصدر الملحقات : ملحقات المصمم المحترف .

حجم الملف : 87.55 MB .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-