تحميل ماب بلوكة واحدة لماين كرافت الجوال من ميديا فاير - ماب سكاي

ماب ون بلوك من اشهر مابات ماين كرافت وذلك منذ اصدار اللعبة وحتي الان يريد الكثير من الاشخاص معرفة طريقة تحميل ماب سكاي بلوك بلوكة واحدة .وذلك ما سنقوم بشرحة لليوم فإذا كنت من المهتمين بمابات و مودات لعبة ماين كرافت فأحرص علي تصفح الموقع والعودة مرة اخري للأطلاع علي كل جديد .


ماب سكاي بلوك بلوكة وحدة .


هوا عالم طبيعي مثل اي عالم ماين كرافت لكن مع اضافة لمسة البلوكة الواحدة فأنت عند فتحك للعالم في اول مرة تجد نفسك واقف علي بلوكة واحد كل ما عليك هوا تكسير البلوكة وجمع الموارد لتوسعة منطقتك وبناء بيتك وكل هذا .


يوجد في الماب 10 بيومات للانتقال للعوالم يجب عليك تكسير البلكوات لكن احظر عند تكسير البلوكات يرسبت كائنات داخل اللعبة وقد تكون وحوش فيجب عليك توخي الحظر وعد الوقوع من حافة العالم من فترة لأخري من التكسير ستجد صناديق بها موارد وفي كل مرة تزيد قيمة الموارد .


مابات ماين كرافت .

ماب البلوكات العملاقة لماين كرافت الجوال .

تحميل ماب لعبة الحبار لماين كرافت  .

بيومات جديدة في ماين كرافت الجوال .

تحميل ماب باركور السماء .


فيديو عرض ماب Skyblock للجوال .



 كيفية تركيب  ماب بلوكة واحدة لماين كرافت الجوال 


بعد تحميل الماب من الرابط في الاسفل (الماب مخصص فقط للجوال) غالباً ستجدة في ملف Download وسيكون بصيغة ZIP كل ما عليك هوا :


  1.  فك الضغط .
  2.  ونقل الملف إلي مجلد Games ثم الصقة في ملف worlds .
  3.  بعدها قم بتشغيل اللعبة وستجد العالم .

 يمكنك فك الضغط عن ملف الماب عبر تطبيق zarchiver كما ان خيار فك الضغط موجود في معظم الهواتف لكن ستجد رابط تحميل برنامج zarchiver في الاسفل .




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-