تحميل برنامج yoga vpn - أسرع VPN مجاني للاندرويد

انتشرت تطبيقات الvpn بشكل كبير في الفتره الاخيره حيث اصبحث شئ اساسي في  اجهذه بعض المستخدمين. وذلك بسبب مميزات برامج الvpn , لكن ليست جميع تطبيقات الvpn جيده وتعطيك افضل اداء في سرعه الانترنت وتصفح المواقع وما الي ذلك .


 لذا فقد احضرت لك واحد من اسرع برامج الvpn, وهوا برنامج yoga vpn  أسرع VPN مجاني للاندرويد .والذي يميز البرنامج عن باقي التطبيقات التي تقدم نفس الخدمه هوا انه مجاني تماما يمكنك تحميله من جوجل بلاي او اب ستور ولكن للاسف , تطبيق yoga vpn لايدعم اجهذه الكمبيوتر.





ما هي خدمه vpn.


كلمه vpn هي اختصار لكلمه (Virtual Private Network) والتي تعني باللغه العربيه (شبكه خاصه افتراضيه).وهي عباره عن شبكه انترنت في بلده اخري و قد تكون امريكا روسيا المانيا وغيرها من البلدان ويمكنك الاتصال بهذه الشبكه عن طريق ال ip  وذلك ما توفره لك تطبيقات vpn مثل برنامج yoga vpn.


مميزات استخدام ال vpn .


  • التصفح الامن حيث لايمكن لاي احد معرفه معلوماتك الشخصيه ويخترق خصوصيتك او يعرف اي نشاط لك علي الانترنت.
  • فتح المواقع المحظوره وذلك عبر تغيير ال IP الخاص بجهاذك.
  • سرعه انترنت اعلي بتكلفه اقل.



ما هو برنامج yoga vpn.


من الاسم (yoga vpn) فواضح انه تطبيق في بي ان vpn app وبما انك قمت بالبحث عن التطبيق فمن المؤكد انك تريد ان تعرف ما هوا  تطبيق يوجا vpn . وهل هوا فعلا اسرع تطبيقvpn للاندرويد و والايفون وهل التطبيق مجاني الاستعمال ام مدفوع 

وهل فعلا يقوم بفتح المواقع المحجوبة  في منطقتك اليك الاتي بالاجابه علي كل هذة الاسئلة واكثر:





عن yoga vpn: 


تم إصدار اول نسخة  من يوجا yoga vpn  (يوم 19 يونيو عام 2017 ) بفرض ,كسر ال بروكسي و تغيير عنوان الاي بي ( ip  ) مما يساعد علي تغير عنوان دولتك  لفتح المواقع  المحجوبة  و  التمتع بالمميزات المتاحه في البلدان الاخري . 


عند تحميل تطبيق yoga  وتجربتة لاول مره ستشعر بالسرعة الممتازة  جدا  في  السيرفرات و الخوادم الخاصة بالبلدان حيث ان التطبيق يوفر لك قائمة بلدان كثيرة تصل الي 30 دوله حول العالم.


يمكنك اختيار يديوياً  أفضل خادم vpn  والاتصال بة او يمكنك ترك التطبيق يختار لك سيرفر تلقائي ويتم اختيار هذا السرفر بناء علي سرعة الإنترنت التي سيمنحهالك هذا السيرفر وفي كلتا الحالتين فستحصل علي انترنت سريع.


ويتميز تطبيق yoga vpn بواجهه مستخدم تتمتع بوجود العديد من اللغات التي يتيحها التطبيق  . فيوجد الكثير من اللغات سواء للايفون ا وللاندرويد ومن اهم هذه اللغات هي اللغه العربية . مما سيسهل عليك عملية استخدام التطبيق كما تاتي واجهة التطبيق بشكل بسيط وسهل في الاستخدام حيث انه بضغطة زر واحد تكون اتصلت بسرفر vpn يتمتع بسرعة إنترنت  كبيرة مجانا مما . يجعلك تتصفح اي موقع محجوب في منطقتك بآمان  وخصوصية بدون اي مشكلة.





عند تحميل تطبيق yoga vpn  اخر اصدار ستتمكن من الوصول الي اي محتوي غير متواجد في منطقتك عبر الاتصال بخادم اي منطقه تريد تصفح محتواها سواء كان :

مواقع علي الانترنت او تطبيقات و العاب علي جوجل بلاي وغيرها كما يتيح لك برنامج يوجا الوصول الي الملف الخاصه بالشركات بشكل مجاني علي موبايلك . كما يوجد في برنامج يوجا في بي ان الكثير من النطاقات التردديه لبث الفيديو المباشر والمكالمات عالية الجودة بدون انقطاع.



مميزات تحميل برنامج yoga vpn . 


عند تحميل تطبيق يوجا yoga vpn آخر اصدار سواء للكمبيوتر او للموبايل والتابلت  فجميع النسخ تؤدي نفس الغرد علي اكمل وجه ونفس , سرعه الانترنت ستجدها ثابته في جميع النسخ فتطبيق يقدم لك العديد من المزايا الرائعه ومنها الاتي:



  1. خوادم التطبيق مستقره وعاليه السرعه: يقدم لك تطبيق يوغا vpn شبكه خوادم في معظم البلدان وتتميز ب السرعة  والاستقرار في الانترنت.
  2. فتح المواقع المحجوبه: قد تكون حكومة  بلدتك قامت بحظر بعض المواقع لكن هذه المواقع مهمه لك فهنا تاتي مهمه تطبيق يوجا في بي ان yoga فقط بنقره زر واحده قم بالغاء حظر مواقع الويب الغير مكتاحه في منطقتك.
  3. لا توجد قيود للتطبيق: تحميل  yoga vpn apk مجانًا وتلك واحده من المميزات الغير متواجده في التطبيقات الاخري ولكن المشكلة الوحيده ان التطبيق يعمل بنظام النقاط فعليك تجميع النقاط عبر مشاهده الاعلانات او يمكنك شراء النسخه المدفوعة pro من التطبيق لكن النسخه المجانيه ممتاذه تماماً
  4. حمايه البيانات والخصوصيه: حيث ستتمكن من حمايه معلوماتك الشخصيه لان تطبيق يوجا vpn يقوم بتشفير حركه مرورك فور تشغيل البرنامج.
  5. اخفاء عنوان IP: يستطيع تطبيق يوجا اخفاء عنوان الايبي الخاص بجهاذك عبر استبدال واخفاء عنواين الاي بي لالغاء حظر مواقع الويب و تطبيقات التواصل الاجتماعي الغير مدعومه في منطقتك.



فيديو شرح برنامج yoga vpn.





تنزيل تطبيق yoga vpn اخر اصدار:


تنزيل يوجا vpn للاندرويد .


تنزيل برنامج yoga لايفون .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-