تحميل برنامج app cloner (احدث اصدار) - استنساخ التطبيقات للاندرويد و فتح اكثر من حساب

تحميل برنامج app cloner , افضل برنامج استنساخ التطبيقات للاندرويد خيارك الامثل لتتمكن من تفعيل اكثر من حساب واتساب على هاتف واحد .

ليس استنساخ واتس اب فقط بل يمكن نسخ اي تطبيق علي هاتفك و لأي عدد تريد دون حدود مجانا كما يمكنك التعديل علي التطبيقات . مثل تغيير الاسم ولون ايقونة التطبيق والكثير من المميزات التي سنشرحها كما يوجد نسخة app cloner pro لكن النسخة المجانية تفي بالغرض .



يساعد تطبيق app cloner الذين يمتلكون ارقام واتساب وهمية و يريدون انشاء أكثر من حساب واتساب وتلجرام علي نفس الهاتف لتشغيل الارقام . فإذا كنت من المهتمين فقد قمنا بشرح مقالة بعنوان "كيفية الحصول علي رقم امريكي مجاني للواتس اب مع الكود" والذي سيمكنك من إنشاء رقم وهمي مجانا .



تحميل برنامج app cloner (احدث اصدار) -  استنساخ التطبيقات للاندرويد و فتح اكثر من حساب
تحميل برنامج app cloner اب كلونر



برنامج app cloner استنساخ تطبيقات الاندرويد بدون روت .



اب كلونر app cloner هو تطبيق سيمكنك من إنشاء اكثر من نسخة لأي تطبيق اندرويد برنامج مهم جدا للاشخاص الذين يريدون امتلاك اكثر من حساب علي تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك _ انستجرام _ تويتر وأي تطبيق مهماً كانت مهمتة . 

يوجد في اغلبية الهواتف الحديثة امكانية تكرار التطبيقات لكنها مقتصرة فقط علي فئة قليلة من التطبيقات اما تطبيق اب كلونر app cloner فسيعمل علي اي تطبيق .




يوجد اكثر من 50 تطبيق علي جوجل بلاي لاستنساخ التطبيقات لكن حتي الان تطبيق آب كلونر app cloner هوا الافضل لانة يؤدي الغرض المطلوب علي اعلي كفائة . حيث ان تطبيقات الاستنساخ الاخري تكون عبارة عن تطبيق وبداخلة النُسخ التي قمت بصنعها اما برنامج اب كلونر .

يقوم بأنشاء نسخة تطبيق حقيقية APK يمكنك مشاركتها عبر الشيرإت لانها تطبيق مثبت علي الهاتف وذلك عكس التطبيقات الاخري 


كما تستطيع التعديل علي اذونات التطبيق :


مثل تمكينة الوصول إلي الوايفاي او بيانات الهاتف او مثلا لو تطبيق يستخدم كاميرا الهاتف فيمكنك منعة من ذالك او لو يوجد تطبيق متطفل يعبث في ملفاتك يمكنك منعة من الوصول للملفات كما يمكنك انشاء كلمة سر للتطبيق و مميزات تطبيق اب كلونر app cloner كثيرة وكلها مفيدة لك ولهاتفك فإذا كنت من المهتمين باستنساخ التطبيقات تابع المقالة إلي الاخير وشارك المقال مع اصدقائك للاستفادة الجماعية .



قد يهمك : تحميل برنامج signal منافس واتساب و التعرف علي مميزات و عيوب تطبيق سيجنال .



شرح تطبيق app cloner وكيفية التعديل علي التطبيقات .



تحميل برنامج app cloner (احدث اصدار) -  استنساخ التطبيقات للاندرويد و فتح اكثر من حساب
اب كلونر الازرق 



كما تعلم تطبيق app cloner برنامج استنساخ التطبيقات للأندرويد لكن انت الان تتسائل كيف يمكن تكرار التطبيقات علي , برنامج اب كلونر وذلك ما سوف اقوم بشرحة في هذة الفقرة من المقال . كما ستجد بعض الصور الاسترشادية وإن كنت من الذين لايحبون القرائة فيوجد فيديو يوتيوب يشرح كيفية استخدام التطبيق بالتفصيل .



  • اولا : تحميل تطبيق app cloner من الرابط في الاسفل رابط مباشر من ميديا فاير كما انها نسخة معدلة او قم بكتابة اسم التطبيق في اي متجر تطبيقات .
  • ثانياً : عند فتح التطبيق ستجد امامك لائحة بجميع التطبيقات المتواجدة علي هاتفك حتي تطبيقات النظام .
  • ثالثاً : قم بالضغط علي اي تطبيق تريد تكرارة علي هاتفك وستجد امامك خيارات كثيرة لتعديل التطبيق كما تحب (تغيير اسم التطبيق - تغير لون واتجاة الايقونة - استبدال الايقونة بأيكونة اي تطبيق علي هاتقك ) والكثير من المميزات لكن في القسم التالي من المقال .
  • رابعاً : عند الانتهاء من التعديل فم بالضغط علي ايقونة () بجوار ليقونة التطبيق .



إن كنت لم تفهم الشرح التالي يمكنك متابعة هذا الفيديو والذي يشرح كيفية استخدام تطبيق أب كلونر app cloner افضل برنامج استنساخ التطبيقات .










مميزات برنامج اب كلونر app cloner apk .



ميزات تطبيق app cloner كثرة جدا وكما قلنا فيوجد الكثير من التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة لكن appcloner هوا الافضل لان مميزات التطبيق غير متواجدة في اغلبية التطبيقات ومن هذه المميزات :


  1. واجهة التطبيق سهلة ويمكن لأي شخص تكرار اي تطبيق .
  2. النسخة مجانية تماماً في الرابط اسفل المقال .
  3. انشاء عدد لا نهائي من التطبيقات المستنسخة .
  4. عمل اكثر من حساب في جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي .
  5. تثبيت التطبيق على بطاقة sd بدون روت .
  6. التطبيق مجاني للأندرويد وهو برنامج مفيد جدا .
  7. حماية خصوصيتك وبياناتك علي الانترنت .
  8. الكثير من الأدوات التي تساعدك في انتاج تطبيق اندرويد احترافي .
  9. حفظ التطبيق علي هاتفك بصيغة APK ومشاركتة مع الاصدقاء .




تنزيل تطبيق اب كلونر app cloner .



جميع النسخ مباشرة بدون اعلانات مزعجة إن واجهت اي مشاكل في تحميل برنامج app cloner قم بكتابة تعليق وسيتم حل مشكلتك 








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-