تحميل تطبيق القيصر tv للاندرويد - جميع قنوات التلفاز المشفرة والمفتوحة علي هاتفك

تحميل تطبيق القيصر tv .

تطبيق القيصر للبث المباشر



تطبيق القيصر للبث المباشر
: هوا التطبيق الرابع ضمن سلسلة افضل برامج بث القنوات علي الأندرويد والتي يقدمها موقع النشار للمعلوميات للتحميل بشكل مجاني . في هذة السلسلة نقوم بشرح كل تطبيق بالتفصيل مع عرض صور وفيديوهات واهم المميزات وعيوب كل تطبيق فإن كنت مهتم ب برنامج القيصر tv للاندرويد تابع الشرح وأقرئة جيداً .


برنامج قنوات التلفزيون للاندرويد بث مباشر .

ما هوا تطبيق القيصر tv .

تحميل برنامج القيصر tv للاندرويد
برنامج القيصر tv




القيصر iptv هوا تطبيق مجاني يُمكنك من , مشاهدة جميع قنوات التلفاز علي الجوال كما يُمكنك مشاهدة المباريات بث مباشر مجانا عبر قسم القنوات الرياضية . كما يوجد الكثير من الاقسام فا يوجد في , برنامج القيصر iptv اكثر من 500 قناة ويمكنك مشاهدة القنوات مجانا بدون اي اشتراكات او رسوم واههم مميزات التطبيق انة لا يتطلب كود تفعيل القيصر برنامج مجاني ومفتوح المصدر.





اسم التطبيق القيصر تي في
الفئة تطبيقات البث المباشر
الحجم 14M
آخر إصدار 2.1.0
ميزات التعديل النسخة كاملة
متوافق مع android
سعر التطبيق مجاني





alkaicer tv - القيصر تيفي .




تابع جميع مسلسلاتك وأفلامك الجديدة علي تطبيق القيصر tv apk يحتوي , تطبيق القيصر تي في علي العديد من القنوات الرياضية والترفيهية - الدولية والمحلية والتي تبث محتواها بجودة عالية طوال اليوم بدون تقطيع وبدون مشاكل يوجد في التطبيق العديد من اقسام القنوات والتي ترضي جميع الازواق .

رغم كثرة التطبيقات في مجال بث القنوات الرياضية المشفرة والمفتوحة مجاناً إلا أن برنامج القيصر هوا , أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مباشرة bein sports وجميع القنوات الرياضية المحلية مثل اون تايم سبورت 3 والكثير من قنوات مشاهدة المباريات .


أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مباشرة alkaicer tv
أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مباشرة alkaicer tv



يهتم مطوري تطبيق القيصر alkaicer team بتنزيل تحديثات مستمرة للتطبيق وذلك لحل جميع مشاكل التطبيق التي قد تواجة المستخدمين , كما يتم تحديث سيرفرات القنوات بشكل مستمر فإن وجد اي مشكلة في اي قناة علي برنامج القيصر تيفي فأنتظر بعض الوقت وسيتم حل المشكلة او تبديل سيرفر المشاهدة في اقرب وقت .

من مميزات تطبيق القيصر تيفي انة يمكنك مشاهدة القنوات المشفرة علي هاتفك في حالة ان الانترنت كان ضعيف حيث ان , برنامج القيصر تيفي alkaicer لايتطلب اي انترنت بسرعات عالية .

يزداد مستخدمي برنامج القيصر iptv بنسبة كبيرة جداً تبلغ حوال %200 سنوياً ووصل عدد مستخدمي التطبيق حوال 3 مليون مستخدم ووصلت عدد مراجات التطبيق إلي 300 الف مراجعة إيجابية , وذلك من وقت كتابة هذا المقال وهذة الأحصائيات في زيادة مستمرة.

كما يوجد احصائية اخري لمعرف من اي قارة ينتمي ال ثلاث ملاين مستخد وإليك هذة النسب التي توضح نسب تحميل تطبيق القيصر حسب القارات (أمريكا 14,4% أسيا 30% أوروبا 20% جنوب أمريكا 20% إفريقيا 25% أستراليا 5%) .

لن تتمكنك من تحميل تطبيق alkaicer tv عبر متجر جوجل بلاي لأن محتوي البث المباشر مخالف لسياسات شركة google play لذالك لتتمكن من تحميل برنامج القيصر tv ستجد الرابط مباشر في نهاية المقال .




مميزات تحميل برنامج القيصر tv .



  1. alkaicer tv افضل تطبيق مجاني لمشاهدة المباريات وجميع القنوات الترفيهية علي الاندرويد .
  2. التطبيق مجاني تماما ومفتوح المصدر يمكنك تحميلة من اي موقع تحميل العاب وتطبيقات او موقع تقني عموماً مثل موقعنا النشار للمعلوميات كما ان التطبيق لايتطلب دفع اي اموال او رسوم مادية او اشتراكات شهرية ولا يتطلب كود تفعيل .
  3. قنوات تطبيق القيصر tv كثيرة جداُ وتزداد مع الوقت حسب رغبة المستخدمين فإن كنت من محبي كرة القدم ستجد جميع القنوات الرياضية التي تمكنك من مشاهدة كاس العالم من الهاتف , كما يحتوي التطبيق علي افضل الباقات المدفوعة مثل (باقة قنوات نت فلكس - قنوات osn - الكثيرمن القنوات العربية والاجنبية والفرنسية - جميع قنوات mdc - والكثير من قنوات الأطفال العربية والاجنبية - باقة قنوات الافلام والمسلسلات) وكل هذة الباقات مجانًا علي الاندرويد .
  4. تطبيق القيصر tv apk
  5. يمكنك التحدث مع مطور التطبيق والابلاغ عن مشكلة في التطبيق او عن توفق سيرفر عن العمل او إن كنت تريد عمل اعلان علي التطبيق .
  6. واجهة التطبيق بسيطة جداً ولايوجد بها اي تعقيدات ويمكن لاي شخص التعامل مع التطبيق والوصول إلي القناة التلفيزيونية التي يريدها .
  7. لايوجد في التطبيق اعلانات منبثقة مزعجة وإن وجد اعلانات فلا تبحث عن تطبيق القيصر تيفي بدون اعلانات لان الاعلان هي دخل صاحب التطبيق وهي السبب في جعل المطور يعمل علي التطبيق ويضيف قنوات ويحل اي مشاكل يواجهها المستخدمون.
  8. حجم التطبيق صغيير جداً لا يتعدي ال 20 ميجابايت .
  9. يعمل علي جميع اصدارات الاندرويد .
  10. يوجد في التطبييق ملخص المباريات مما سوفر عليك الوقت و إن فاتتك المبارة فستشاهد الملخص .
  11. تحميل تطبيق القيصر tv
  12. يتم بث القنوات علي سيرفرات مشاهدة ممتازة علي اعلي مستوي كما يوجد جميع جودات البثوت من( 240p و 360p و 480p و 720p و 1080p ) مما سيحل عليك مشكلة تقطيع البث إن كان الانترنت ضعيف لديك .
  13. يمكنك مشاهدة تطبيق القيصر تيفي في اي مكان بالعالم فلا توجد اي قود لاستخدام التطبيق كما لم تقم اي دولة بحظرة حتي الان وذلك يدل علي امان التطبيق وإن تم حظرة فقم بتشغيل اي تطبيق vpn , ( افضل تطبيقات vpn للاندرويد - تطبيق yoga vpn ) .
  14. يوجد في التطبيق قسم خاص لعرض احدث الافلاك والمسلسلات بشكل مجاني .
  15. تحميل برنامج القيصر tv للاندرويد
    تحميل برنامج القيصر tv للاندرويد





فيديو شرح برنامج القيصر tv .



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-