افضل 10 مواقع ازالة خلفية الصور اونلاين مجانا | تفريغ الصور من الخلفية

ازالة خلفية الصورة اون لاين , امر بسيط للغالة ولا يتطلب منك تعلم اي برامج تعديل الصور مثل الفوتوشب . وبالتالي تفريغ الصور من الخلفية اصبحث من اكثر الخدمات طلباً في عام 2022 لأن , بالأضافة إلي ذالك إزالة خلفية الصورة اونلاين لا يتطلب دفع اموال او شراء ادوات وبرامج ولا حتي يتطلب منك انشاء حساب في الموقع .

سأقوم في هذة المقالة بعرض عليك مجموعة من أفضل مواقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين والتي يبلغ عددها 10 مواقع . وجميع مواقع ازالة خلفية الصور الاتي ذكرها في هذا المقال مجانية تماماً ولن تطلب منك اي مقابل كما ان جميع المواقع بدون اعلانات مزعجة .


افضل 10 مواقع ازالة خلفية الصور اونلاين مجانا
افضل 10 مواقع ازالة خلفية الصور اونلاين مجانا

 ازالة خلفية الصور اونلاين .


من منا قام بألتقاط صورة ثم اراد ازالة الاشخص في الخلفية او حتي اراد تغيير الخلفية بخلفية جديدة , لذالك ستحتاج إلي احد هذة المواقع والتي تقوم بدورها في حذف خلفية الصور اون لاين بدون برامج .

ايضاُ هذة المواقع تفيد المصممين حيث انها توفر وقت ومجهود كبير في تفريغ الصور علي برنامج الفوتوشب مثلا . وخاصتاً إذا كنت مبتديء في الفوتوشب بهذة الواقع ستحتاجها بشدة .

كما ان هذة المواقع مفيدة جداً إذا كان لديك متجر او تعمل علي متجر الكتروني من امازون وتقوم بتصوير المنتجات ثم التعديل عليها ستساعدك هذة الموقع في ازالة خلفية المنتجات اونلاين بكل بساطة .

قد يهمك :

كيفية إزالة الخلفية من الصور اون لاين .

إزالة الخلفية من الصور اون لاين
إزالة الخلفية من الصور اون لاين




ازالة خلفية الصور اون لاين امر سهل وبسيط للغالية وهذا الشرح يمكنك تطبيقة مع جميع المواقع الاتي ذكرها حيث ان الاختلاف الوحيد بين مواقع حذف خلفية الصورة هوا اسم وتصميم الموقع .


  • اولاً : قم بالزهاب إلي اي موقع ازالة خلفية الصورة .
  • ثانياُ : سيطاب منك الموقع رفع الصورة المراد تعديلها .
  • ثالثاُ : عليك الانتظار بعض الثواني .
  • رابعاُ : قم بتحميل الصورة علي جهاذك .


بعد الانتهاء من العملية يمكنك التعديل علي الصورة مثلا إن وجد جزء لم يتعرف الزكاء الاصطناعي علية يمكنك مسحة بأداة الفرشاة كما يمكنك تغير الخلفية او اضافة بعض المؤثرات .

برامج قد تهمك :

  1. برنامج المصمم العربي للكتابة علي الصور .
  2. برنامج redbox tv لمشاهدة القنوات المشفرة .
  3. تطبيق flipaclip افضل برنامج عمل انيميشن .
  4. برنامج توضيح الصور Remini .

افضل مواقع ازالة خلفية الصورة اون لاين بدون برامج .



هذة مجموعة من افضل مواقع ازالة الخلفية من الصور عبر الإنترنت .

جميع هذة المواقع تعتمد علي الزكاء الاصتناعي في التعرف علي صورتك والأجزاء التي يجب مسحها من الصورة وتتم هذة العملية في مدة لا تتعدي ال 10 ثواني .


  1. Removal.ai .
  2. remove.bg .
  3. Clipping Magic .
  4. Autoclipping .
  5. Bgeraser .
  6. PhotoScissors .
  7. Kapwing .
  8. Apowersoft Online Background .
  9. slazzer .
  10. inpixio .



موقع Removal.ai .



بعد الان لن تحتاج إلي تعلم برامج التصميم ( الفوتوشب للكمبيوتر - بيكس ارت للهاتف ) والتي تطلب منك وقت وكورسات لتحترف إزالة خلفيات الصور .

 ازهب إلي الموقع من هنا 




موقع remove.bg .



يشبة موقع remove.ai إلي حد كبير لكن مع اختلاف اسم النطاق يمكنك استخدام هذا الموقع في حالة حدوث مشاكل في الموقع الاول ( استخدمة كبديل ) . لكن الموقع مجاني ويفي بالغرض .

 ازهب إلي الموقع من هنا 



موقع Clipping Magic .



إذا لم يكن لديك متسع كافي من الوقت لتعلم برامج التصميم فحلك الوحيد هوا مواقع ازالة الخلفية من الصورة واحد افضل هذة الموقع هوا Clipping Magic موقع مجاني وممتاذ .


 ازهب إلي الموقع من هنا 


موقع Autoclipping .



تريد ازالة خلفية الصورة باحترافية , إذا خيارك الامثل هواموقع Autoclipping عن طريق هذا الموقع ستستطيع ازالة الخلفيات من الصور عبر سحب الصورة إلي الموقع ثم ستنتظر قليلا حتي ينتهي الموقع من معالجة الصورة .

 ازهب إلي الموقع من هنا 



موقع Bgeraser . 


هي اداة تقوم تلقائياً بـ تغيير خلفية الصورة اون لاين فقط قم بتجهيز الصورة التي تريد ازالة خلفيتها وسيهتم الوقت بالباقي وبعد الانتهاء ستتمكن من وضع بعض اللمسات علي الصورة مثل تغيير لون الخلفية ( جعل خلفية الصورة بيضاء ) .

 ازهب إلي الموقع من هنا 



موقع PhotoScissors . 



تغيير خلفية الصورة أونلاين مع موقع PhotoScissors المجاني . هوا اداة تلقائية تعمل علي ازالة خلفية الصور علي الفور يمكنك تغيير خلفية الصورة بصورة اخري , يمكنك تحميل الصورة بأكثر من جودة يمكنك الاشتراك في الخطة المدفوعة للحصول علي العديد من المميزات .

 ازهب إلي الموقع من هنا 



موقع Kapwing .


هوا بديل رائع لبرنامج الفوتوشب او يمكنناٌ اعتبارة برنامج الفوتوشب اونلاين , حيث انة يوفر للمستخدمين التحكم الكامل في عملية تعديل الصور وبدون تدخل من الزكاء الاصطناعي . 

حيث انك تقوم بأزالة الخلفية بنفسك عبر الماوس وعبر الاصيع إذا كنت تستخم هاتف وذلك سيوفر عليك المال لشراء برنامج مثل الفوتوشب لكنة سيأخذ منك الكثير من الوقت .
إذا كنت تحتاج إلي التعديل علي عدد كبير من الصور لا أُفضل استخدام هذا الموقع ( في النهاية الخيار لك ) . 

موقع Apowersoft Online Background .


يقوم هذا الموقع بـ جعل الصور بدون خلفية اونلاين وذلك لأعادة استخدامها في اشياء اخر مثل عمل بوستر اعلاني او منتج دعائي او تصميم صورة شخصية .

 ازهب إلي الموقع من هنا 


موقع slazzer .


هوا موقع بسيط للغاية وفكرتة بسيطة عبر رفع الصورة ثم الانتظار بعدها ستحصل علي صورة مفرغة جاهذة يمكنك التعديل عليها عبر تغيير لون الخلفية او الكتابة علي الصور او اضافة تأثيرات .

 ازهب إلي الموقع من هنا 


موقع inpixio .


احد افضل الوسائل المجانية لـ ازالة خلفية الصورة اونلاين كما انة يتيح لمستخدمية التعديل علي الصور بعد الانتهاء من تفريغ الخلفية كما انة يمكنك ضبط الالوان واقتصاص الصور للحصول علي افضل نتائج .

 ازهب إلي الموقع من هنا 



في الختام .


أتمنى من الله أن أكون كفيت ووفيت في انهاء هذا المقالة واتمني ان اكون عرض افضل مواقع ازالة خلفية الصور اونلاين بطريقة مبسطة .


إلي هنا قد انتهينا من شرح كيفية تغيير خلفية الصور اونلاين .

لاتنس مشاركة المقال مع اصدقائك او علي الجروبات للاستفادة الجماعية .

ولا تنس كتابة رئيك في تعليق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-