تنزيل برنامج لايكي اخر اصدار 2022 مجانا للاندرويد و للايفون - شرح كامل للتطبيق

أنت تستحق التألق - Likee


تنزيل سريع برنامج لايكي likee اخر اصدار 2020 مجانا
تنزيل سريع برنامج لايكي Likee




إن كنت تريت تطبيق فيديوهات قصيرة فخيارك الافضل هوا تنزيل برنامج لايكي تطبيق ممتاز جداً ومتشابة جداً مع تطبيق الفيديوهات القصيرة تيك توك. لكن لكل تطبيق ما يميزة وفي هذة المقالة سنقوم بعرض تطبيق لايكي likee من مميزات وعيوب وطرقة الاستخدام والتحميل وكل ما يخص التطبيق .

برنامج لايكي likee طريقك السريع للشهرة علي منصات التواصل بسبب سهولة انشاء المحتوي وإصال الفكرة العامة بشكل مبسط وسريع , لان فيديوهات برنامج likee لا تتعدي الدقيقة ولا تتطلب منك وقت وجهد في عمل مونتاج للفيدوهات , لان التطبيق يحتوي علي كاميرة تصوير تتميز بالكثير من المؤثرات والفلاتر والملصات وبضغطة زر واحدة ستتمكنك من رفع الفيديو علي تطبيق لايكي ليصل إلي الكثير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم دون اي مجهود منك .




برنامج لايكي اخر اصدار .

تنزيل تطبيق لايكي لايت للاندرويد و الايفون
تطبيق لايكي لايت




تطبيق likee لايكي : يعتبر احد أفضل تطبيقات الفيديوهات المصغرة ( مقاطع فيديو مدتها لا تتعدي الدقيقة ) حيث يمكنك من خلال التطبيق إنشاء الفيديوهات القصيرة والتعديل عليها من خلال , أضافة المؤثرات و الأصوات و الأغاني او حتي الفلاتر والملصقات ورفعها علي المنصة ليشاهدها الاخرون . كما يمكنك مشاهدة فيدوهات الاخرين والاشخاص الذين تتابعهم وإبداء رئيك بالفيديو من خلال الضغط علي زر القلب او كتابة تعليق .

تعود ملكية التطبيق لشركة بيجو في سنغافورة تم تأسيس التطبيق علي يد (جايسون هو) والي عمل في شركة جوي .

تط اطلاق تطبيق لايكى لاول مرة في عام 2017 وحصل علي اعجاب الكثير من الاشخاص من حول العالم ومنز اصدار التطبيق حتي عام 2019 حصل التطبيق علي حوالي 80 مليون مستخدم حول العالم .

وفي متجر جوجل بلاي حصل برنامج لايكي الاصلي علي تقييم 4,3 نجوم من اصل 11 مليون مراجعة ووصل عدد التحميلات إلي 500,000,000 عملية تنزيل كما ان التطبيق مقيم بأنة مناسب لم هم فوق ا لـ 12 عام .

ومن التحديثات المهمة التي تمت إضافتها في البرنامج وهي ميزة الرقابة الابوية والتي تعطي الصلاحية للأباء بالتحكم في حسابات ابنائم ومعرفة احدث نشاطاتهم وحظر المحتوي المضر وما إلي ذالك .


نبذة عن تطبيق لايكي likee .


تحميل تطبيق لايكي likee
تحميل تطبيق لايكي likee 



اسم التطبيق لا يكي - likee
الفئة تطبيق ترفيهي
الحجم 82M
موعد اخر تحديث 16 ديسمبر 2021
عمليات التثبيت +500,000,000
متوافق مع Android ios
الإصدار الحالي ‫ 3.78.2



يمكنك تنزيل تطبيق لايكي likee والاستمتاع بة مجانا علي هاتفك المحمول سواء كان اندرويد او ايفون , لان التطبيق مجاني تماماً للتحميل من اي متجر العاب وتطبيقات مثل موقعنا ( النشار للمعلوميات ) .

فقط قم بالبحث في جوجل عن اريد برنامج لايكي او بدي برنامج لايكي اكتبها كما تريد وستجد الكثير من الخيارات حمل من اي موقع او ستجد رابط تحميل برنامج لايكي مباشرة في الاسفل .

وعند الانتهاء من تثبيت لايكي علي هاتفك يمكنك بكل سهولة الضغط مطولاً علي الزر الخاص بفتح مساعد جوجل وقم بكتابة فتح لايكي او قلها عبر الميكرفون وسيفتح معك التطبيق مباشر وهذة الطريقة تستخدم إذا كان عندك الكثير من التطبيقات او شيء من هذا القبيل .


مميزات تحميل برنامج لايكي احدث نسخه .


يعتبر برنامج ال لايكي ثاني افضل منصة إنشاء فيدوهات قصيرة وذلك بعد تطبيق tik tok وهذا لا يعني ان تطبيق لاي كي سيء او لايستحق التحميل . لكل منا زوقة الخاص لكن من واجبي ان اعرض عليك مميزات التطبيق وانت عليك الحكم وهذة بعض المميزات التي ستحصل عليها عند تحميل تطبيق لايكي :




  1. افضل تطبيق لانشاء الفيديوهات المصغرة والتعديل عليها .
    مؤثرات وفلاتر التطبيق كثيرة جداً وجميعا مجانية لن تحتاج إلي الترفية للنسخة المدفوعة مثل الكثير من التطبيقات الاخري وميزات هذة المؤثرات هي إعطاء طابع جذاب لفيديوهاتك والجيد في التطبيق انة يمكنك إضافة المؤثرات بكل سهولة , كما يوجد في تطبيق لايكي كاميرة تصويرية بها جميع الادوات التي ستحتاجها لتعديل الفيديو .



    تحميل برنامج لايكي apk
    تحميل برنامج لايكي apk

  2. اضافة موسيقي لمقاطع الفيديو .
    يحتوي تطبيق لايكي علي مكتبة موسيقي هائلة من مقاطع الموسيقي او يمكنك اضافة الموسيقي من هاتفك او من تطبيق التيكتوك .
  3. افضل تطبيق لانشاء المحداثات والتعرف علي اصدقاء جديدة .
    ومن المميزات الغير متواجدة في تطبيق تيكتوك هي امكانية التحدث مع اصدقائك فيديو كول وبجودة عالية وبدون حدوث مشاكل او تقطيع .



    تحميل برنامج لايكي اخر اصدار 2022 مجانا للاندرويد و للايفون - شرح كامل للتطبيق
    برنامج لايكي اخر اصدار 2022

  4. غرف دردشة صوتية .
    يتميز تطبيق لايكي الاصلي likee بأمكانية انشاء غرف دردشة صوتية اي يمكنك دعورة مجموعة من اصدقائك وانشاء محادثة جماعية صوتية .
  5. البثوث المباشرة .
    يمكنك مشاهدة افضل البثوث المباشرة عبر قسم البث المباشر مما يسمح لك بمتابعة احداث الاشخاص الذين تتابعهم لحظة بلحظة ودعمة مادياً ومعنوياً عبر التعليق علي البث المباشر .



    تنزيل تطبيق لايكي للاندرويد
     تطبيق لايكي للاندرويد

  6. الربح من برنامج لايكي .
    يمكنك الربح من likee عبر انشاء البثوث المباشرة وتجمع الاشخاص في بثك المباشر وهنا يكمن الربح لأنة كلما ذاد عدد المفرجين زادت نسربة الداعمين للبث ويكون دعم البث عبر ارسال هدايا مادية لك .
  7. مستخدمي برنامج لايكي 2022 اكثر من 100 مليون مستخدم من حوال العالم .
  8. متابعة من تحب .
    يسمح لك برنامج لايكي apk بمتابعة اصدقائك او من تحب من فنانين او مشاهير او اشخاص احببت محتواهم كما يمكنك الحصوص علي العديد من البتابعين إن قمت بعمل فيدوهات علي التطبيق بشكل منتظم .



    تطبيق لايكي likee للأندرويد والآيفون
    تنزيل لايكي للاندرويد


  9. تطوير الزات .
    يمكنك التطوير من نفسك وتعلم بعد الاشياء المفيدية يومياً وذلك عند متابعة الحسابات الخاصة بالمحتوي الهادف والمفيد وذلك بعيداًَ عن محتوي التطبيق الاصلي وهوا الرقص والغناء .
  10. أظهر مواهبك .
    نحن الأن في القرن الحادي والعشرين وإمكانية الشهرة وتقديم موهبتك للمجتمع اصبحث مجانية وفي منتهي السهولة إن كنت تجيد الغناء , الرسم إلخ ... صناعة المحتوي الجيد عموماً فقط من هاتفك وفي دقيقة واحدة ستكون انشأت مقطع الفيديو وإجتزت اولي سلالم الشهرة .


كيفية انشاء حساب تطبيق لايكي likee للأندرويد والآيفون .


مثل اي تطبيق تواصل سيتطلب منك انشاء حساب او الاكمال كا زائر للتطبيق ويمكنك الاختيار في كلتا الحالتين لكن إن كنت تريد انشاء حساب فيوجد الكثير من الطرق منها التسحيل عبر الفيسبوك او حسابك علي جوجل او الجيميل او رقم الهاتف يمكنك اختيار المتوفر او مايحلو لك .



هل يمكن تصفح لايكي الاصلي من متصفح الويب ( جوجل كروم ) .


نعم يمكنك بكل بساطة زيارة موقع لايكي وتصفح احدث الفيديوهات ومشاهدة البثوث مثل التطبيق تماما لكن لن تكون بنفس سرعة التطبيق " ستجد رابط تصفح موقع لايكي في الاسفل " الموقع مجاني ايضاً ولا يوجد بة علانات مزعجة .



هل يمكن التبديل بيين الحسابات في برنامج لايكي apk .


في السابق لم تكن هذة الميزة متواجد في تطبيق like لكن الان وبكل سهولة يمكنك تبديل الحساب عبر الدخول علي الاعدادات (sitting) والتبديل بين الحسابات كما ستجد خيار اضافة حساب وذلك لعمل حساب جديد .


هل يمكنك تحميل الفيديوهات من تطبيق لايكي .

نعم ومثل تطبيق التيكتوك يمكنك تحميل فيدوهات لايكي عبر الضغط علي السهم على اليسار بالاسفل تم الضغط علي زر حفظ وعند انتهاء التحميل ستجد الفيديو في معرض الفيدوهات علي هاتفك .



تنزيل تطبيق لايكي لايت مجانا .


إن لم تكن تعلم فهناك نصخة lite من تطبيق لايكي وتدعي بأسم likee lite يمكنك تحميلها مجانا للاندرويد والأيفون . يوجد بها الكثير من المميزات التي قمنا بشرحها في مقالة سابقة فإن لم تكن لديك المساحة الكافية لتشغيل برنامج لايكي الاصلي يمكنك تحميل برنامج لايكي الخفيف اخر اصدار من موقعنا (النشار للمعلوميات) مجاناً .



تنزيل تطبيق لايكي likee للأندرويد


وقد وصلنا الان للجزء المهم وهوا تحميل برنامج لايكي apk لاجهذة الأندرويد , يمكنك الان تنزيل تطبيق لايكي افضل تطبيق انشاء فيدوهات مصغرة مشاركتها مع الاصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي او يمكنك حفظ الفيديو علي هاتفك ورفعة علي اي تطبيق او ارسالة لاصدقائك .


تحميل برنامج لايكي للايفون likee ios .

وفي الختام إليك رابط تحميل برنامج لايكي للأيفون من الموقع الرسمي لاتنس مشاركة المقال مع اصدقائك وكتابة تعليق بالمشاكل التي واجهتك في المقال او يمكنك كتابة بعد النصائح لتطوير الموقع .......وشكراً ..




شرح برنامج لايكي .



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-